. هل تعلم ؟ Did you know تأتير العطر على نفسيتك ومزاجك ؟؟ -->

هل تعلم ؟ Did you know تأتير العطر على نفسيتك ومزاجك ؟؟








ربما عند قراءة سؤال ما هو تأثير العطور علي نفسيتك ومزاجك ؟، قد تعتقد أن العطور تساعدك في إستعادة الذكريات السعيدة، ذكريات الطفولة، ربما ذكرياتك مع شخص تحبه أو مكان وفي حالة تذكر أي من هذه الأشياء سوف تبتسم . مجرد فكرة أن العطور قادرة علي تغير المزاج تجعل للعطور تأثير كبير علي تغير مستوي الطاقة والمزاج . لأن هذه الروائح تؤثر علي العواطف وتخلق ردود فعل فورية . كما ذكر الخبراء أن العطور لها تأثير أكثر في تذكر الصور والأصوات .
حاول إحاطة نفسك بمجموعة من العطور المفضلة لديك وتؤثر عليك بشكل إيجابي وتحدث تحفيز ساحر. لأن العطور المعتادة تجعلك تشعر بحالة جيدة وفي التفكير في تغير معظم المنتجات إلي المنتجات المفضلة لديك أو حتي البحث عن الخيارات الطبيعية التي تساعدك . وذلك لأن العطور تمتلك الكثير من الأسرار بسبب الخصائص العلاجية للزيوت الأساسية الموجودة في النباتات المختلفة مثل الخزامي، البانونج. علي سبيل المثال هذه الزيوت لديها تأثير علي الإسترخاء والطاقة كما أن الكافور والنعناع والفانيليا والقرفة لديها تأثير علي الإثارة والطاقة لذلك، عندما تقوم بإضافة بضع قطرات من الزيت العطري إلي مياه الإستحمام أو كريم الجسم أو الشموع المعطرة أو معطر جو يجعلك تمتع بالكثير من الفوائد.


ما هو تأثير العطور علي نفسيتك ومزاجك ؟

اليوم توجد الكثير من منتجات العطور في الأسواق وحققت أشهر العطور معدل مبيعيات عالي وقد قام مركز في نيويورك ببحث تأثير نكهات العطور علي مشاعر الناس . قبل أن نفهم تأثير العطور علي تحسين المزاج . يجب أن تدرك أن تحسين المزاج هو حالة عقلية يمكن أن تستمر لفترة طويلة تضم صفات سلبية وصفات إيجابية . والمزاجية تختلف من شخص لأخر في أي وقت من الأوقات لذلك لا تستغرب عندما تجد أن بعض الأشخاص يميلوا إلي المزاجية السيئة لفترة طويلة من الزمن سواء كان تشاؤئهم طبيعي أم غير ذلك وبالطبع الأشخاص المتفائلين يكونوا أفضل ...

فمثلا عندما تفشل في شيءٍ ما أو تشعر بالإحبـــــاط يمكنك اللجـــوء إلى العطر فهو يرفع من روحك المعنوية و يبعث على التفاؤل ..

كما أنّ البابونج و الياسمين يشعرك بالهدوء و الاسترخاء و يحسن من حالتك النفسية

كما أن المسكَـ من الروائح الكلاسيكية التي يتم إستخدامها في زيادة الروائح الإيجابية وفي نطاق واسع من مستحضرات التجميل لأن لها فوائد لا تنتهي ومنها مقاومة الشيخوخة والتخلص من جفاف الجلد .
*****************************
ان أرضيناك فتحدث عنا ,,, وان لم نرضك فتحدث الينا .

ﻳﺮﺟﻰ ﻋﻤﻞ ﻣﺸﺎﺭﻛﺔ ﻟﻬﺬﻩ ﺍﻟﻤﻨﺸﻮﺭ ﻟﻜﻲ ﻳﺼﻞ ﺍﻟﻰ ﺍﻛﺒﺮ ﻋﺪﺩ ﻭﺷﻜﺮﺍً

↩ ﺍﺿﻐﻂ ﻣﺸﺎﺭﻛﺔ ﻟﺘﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ✔ ﻋﻠﻖ ﺏ '' ﺗﻢ '' ﻟﻴﺼﻠﻚ ﻛﻞ ﺟﺪﻳﺪ

ﻭﻟﻠﻤﺰﻳﺪ ﺳﺠﻞ ﺍﻋﺠﺎﺑﻚ ﺑﺼﻔﺤﺘﻨا 🔚 هل تعلم ؟ Did you know
logo
عادل عزوزي مدون جزائري.
  • youtube
  • Facebook
  • Twitter
  • Instagram
  • اشترك في بريدنا الالكتروني

    منشورات مشابهة

    اضهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    0 تعليقات على "هل تعلم ؟ Did you know تأتير العطر على نفسيتك ومزاجك ؟؟"

    إرسال تعليق

    اعلان اعلى المواضيع

    اعلان وسط المواضيع1

    اعلان وسط المواضيع2

    اعلان اخر المواضيع